Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

توقف رصيد المصري عند 13 نقطة عندما تلقي فريقه الكروي هزيمته الأولي في اللقاء أمام حرس الحدود



توقف رصيد المصري عند 13 نقطة عندما تلقي فريقه الكروي هزيمته الأولي في اللقاء الذي جري مساء اليوم – الاثنين – أمام حرس الحدود باستاد المكس بالاسكندرية , وبهدفين مقابل هدف واحد خرج الفريق البورسعيدي خاسرا , بفعل أخطاء دفاعية ولوغاريتمات خططية وتشكيلات غير منطقية وطرق لعب ورقية , وتباين في الأداء خلال شوطي المباراة يحتاج الي تفسيرات فنية وليس تبريرات غير فعلية !!
بدايات اللقاء شهدت مفاجأة في التشكيل الأساسي , باستبعاد أحمد شرويدة والدفع برأس الحربة ايهاب المصري , ورغم المحاولات الجادة للأخير التي أسفرت عن احراز هدف فريقه الوحيد , الا أن المبدأ الكروي يعطي " شرويدة " حق البقاء أساسيا لأنه من أقتنص للمصري ثلاث نقاط من " التليفونات " قبل 4 أيام فقط , وعلي طريقة " اللي يجيب جون .. يخرج من التشكيل " , أخرج طلعت يوسف مهاجمه الأوحد , بينما بقي زميليه مؤمن ونجاح في الملعب .. وبنفس المنطق يدفع المدير الفني بالظهير الأيمن أسامه عزب بدلا من أحمد فوزي , ودون أسباب منطقية يجلس عبد العزيز توفيق الي جوار مدربه رغم أنه الأوفر جهدا والأعلي بدنيا وفنيا من أحمد مجدي في مركز لاعب الوسط المدافع !!

.. ولسوء الحالة الفنية لفريق حرس الحدود , بدا المصري وكأنه الأفضل خلال الشوط الأول من المباراة , وغالب الظن أن الجهز الفني لم يفطن لمرور 23 من زمن شوط المباراة الثاني , ولم يتبق سوي الربع الأخير من اللقاء , ليخرج المصري فائزا علي متصدر البطولة , والا كان طلعت ومعاونيه أكثر حرصا علي غلق ممرات الوصول الي مرمي " الشناوي " والأفضل أن يعود فورا لتأمين الدفاعات باشراك ليبرو , للحد من خطورة القادم من الخلف " أحمد سالم صافي " صاحب هدف التعادل , وخاصة بعدما عدل طارق العشري طريقته ليهاجم بثلاثة لاعبين , ومع تكرار محاولات اسقاط الكرات العابرة للقارات خلف قلبي دفاع المصري , توالت الأخطاء في غيبة الليبرو الذي يقوم بالتغطية علي الثنائي " ذكري والياسو " !!

.. بعيدا عن أخطاء طلعت يوسف ولاعبيه , فمازالت ادارة المصري تلبي مطالب الجهاز الفني وتفي بوعودها بصرف مستحقات لاعبيها , وتوافق علي معسكرات خارجية بين الاسكندرية والقاهرة والغردقة , وكأنها راضية عن الأداء أو حتي النتائج , والأوقع أن يتوقف كامل أبوعلي عن تحقيق أحلام " الجنرال " ولاعبيه , الا اذا صعد الفريق الي المربع الذهبي , أم البقاء خارجه فيعني أن الحلم بعيد المنال , وبقاء الوضع كما هو عليه وارد لا محالة , رغم ما يتكبده " أبوعلي " من أموال تخرج من حساباته الخاصة لتدليل فريق ( جهاز فني ولاعبين ) معندوش احساس بالمسئولية تجاه جماهيره , ومش حاسس بالأمله اللي هوه فيها !!!!

0 التعليقات:

إرسال تعليق