Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

القبض على تشكيل عصابى مكون من 5 عاطلين تخصص فى سرقة المحلات التجارية



تمكن رجال المباحث الجنائية ببورسعيد من القبض على تشكيل عصابى مكون من 5 عاطلين من ذوى المعلومات الجنائية تخصص فى سرقة المحلات التجارية والأكشاك من داخل المحافظة.

وكان مدير أمن بورسعيد قد تلقى عدة بلاغات سرقة بعض المحلات التجارية والأكشاك، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث حاول كشف غموض وملابسات هذه الجرائم.

وتبين من تحريات رئيس مباحث قسم شرطة الشرق ببورسعيد، أن م ح ع وشهرته مشاكل (31 سنة ) وأ ع ح وشهرته الجعبري ( 24 سنة ) وأ. ع .ع وشهرته صدام ( 24 سنة ) و م م ن وشهرته فرنسا (23 سنة ) و أ. ف. ع وشهرته الصندوق ( 21 سنة ) وجميعهم من ذوي المعلومات الجنائية وأنهم وراء جرائم السرقات.

وتم تحديد الأماكن التى يترددون عليها وتم عمل أكمنة ثابته وأخرى متحركه نجح خلالها ضباط مباحث بورسعيد فى القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أعترفوا الخمسة داخل المحضر رقم 15 لسنة 2011 جنح الشرق لسنة 2011 بإرتكاب جرائم سرقات بعض المحلات والأكشاك من داخل المحافظة ومنها سرقة شاشة تلفزيونية كبيرة ( L.C.D ) وإسطوانتين بوتاجاز من داخل كافتيريا الفرح بيتش دائرة قسم الشرق والمحرر عنها المحضر رقم 4290 لسنة 2011 إلى جانب سرقة أحد محلات التليفونات المحمولة بدائرة قسم الزهور والمحرر عنها المحضر رقم 9528 لسنة 2011 بالإضافة إلى شروعهم في سرقة أحد الأكشاك بمنطقة السلام بدائرة قسم الضواحى وتم تحرير المحضر رقم 4330 لسنة 2011 بالواقعة.

وأرشد المتهمون عن مكان المسروقات وتم ضبطها وتحريزها بعد أن تعرف أصحابها عليها. وتم تحرير المحضر رقم 15 لسنة 2011 الشرق وإحالته للنيابة العامة لإجراء تحقيقاتها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق