Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

الشناوي: لم اجتمع مع مسئولي الاهلي .. و ساحترف بعد تحقيق بطولة مع المصري



طالب احمد الشناوي حارس مرمى النادي المصري عدم اثارة الشائعات حول موضوع رحيله من النادي المصري متوجها للنادي الاهلي و نفى اللاعب ان يكون قد اجتمع مع مسئولي الاهلي اثناء وجوده مع المنتخب الاوليمبي بالمغرب .
و وضح الحارس المتألق بأنه مستمر مع النادي المصري و لن يرحل عنه الا عند تحقيق بطولة مع النادي او مع المنتخب و انه باق مع المصري حتى نهاية هذا الموسم و انه اذا رحل عن المصري سيرحل لخارج مصر و لن يلعب في مصر الا للنادي المصري البورسعيدي .

و طالب الشناوي وسائل الاعلام بعدم نشر اخبار مفبركة عن رحيله من النادي المصري و انه سوف يقوم بنفسه بالتصريح لوسائل الاعلام اذا وصل عروض رسمية للنادي المصري للاحتراف الخارجي و اكد مرة اخرى انه لن يرحل عن المصري الا للاحتراف الخارجي في الدوريات الاوروبية فقط .
و اوضح الحارس المتألق ايضا انه يسعى لتوطيد العلاقة الجيدة بينه و بين جماهير النادي المصري و ان الاعلام الاصفر سيؤثر على هذه العلاقة من كثرة الشائعات التي تثار حول انتقاله للنادي الاهلي .
و اوضح ايضا انه لا يريد الاحتراف الخارجي الا عند تحقيق بطولة سواء مع المنتخب او مع المصري حتى يكون لا يكون سجله خالي من البطولات عند الاحتراف الخارجي .


المزيد من الآخبار: http://www.forums.portsaid-cafe.com/threads/772-الشناوي-لم-اجتمع-مع-مسئولي-الاهلي-و-ساحترف-بعد-تحقيق-بطولة-مع-المصري-او-المنتخب#ixzz1h9nBBIfs

0 التعليقات:

إرسال تعليق