Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الخميس، 5 يناير 2012

دعوة شبابية للمشاركة في تأمين احتفالات أقباط بورسعيد



أطلقت مجموعة من شباب بورسعيد دعوة عبر الفيس بوك لاستنفار زملائهم النشطاء وعشاق بورسعيد وشرفاء المدينة الباسلة , بالمشاركة في تأمين الكنائس أثناء احتفالات الأخوة الأقباط ليلة عيد القيامة المجيد .
.. وأكد النشطاء أن الدعوة مفتوحة للراغبين في مشاركتهم هذا العمل الوطني الذي يعبر عن تلاحم المسلمين والمسيحيين , ومحاولة التأكيد علي العلاقة الأبدية بين المصريين بعيدا عن الأطياف السياسية والدينية والحزبية خلال المرحلة الهامة التي تمر بها البلاد حاليا , وأشار أصحاب الدعوة الي أن أقباط مصر اعتادوا علي القيام بهذه المهمة حماية للمسلمين عند أدائهم الصلاة بميدان التحرير وكافة ميادين مصر المحروسة .
.. فيما حددت الدعوة مسجد الرحمة بتقاطع شارعي صلاح سالم وأوجيني مكانا لتجمع , بينما أعلن مجموعة الشباب عن تنظيم مسيرة بالشموع من مكان التجمع حتي تصل الي كاتدرائية العذراء مريم بشارع 23 يوليو أمام مسجد لطفي شبارة , تحت شعار مسلم ومسيحي أيد واحدة علي أن يكون التجمع في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة الموافق 6 يناير الحالي ..
بينما أعلن غالبية المشاركين عن تعليق مشاركتهم حتي يتم التأكيد علي عدم استخدام هتافات تسئ للمجلس العسكري , واعتبارها مشاركة في حب مصر , ولتوحيد كافة أطياف الشعب المصري بعيدا عن محاولات البعض لاستغلال مثل هذه التجمعات الشبابية في تحقيق مارب سياسية أو منافع شخصية !!

0 التعليقات:

إرسال تعليق