Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأحد، 8 يناير 2012

تصريحات خاصة لطلعت يوسف بعد مباراة الجونة


في تصريحات تليفزيونية قال الكابتن طلعت يوسف المدير الفني للنادي المصري انه ليس مضغوطا مما حدث بعد مباراة الزمالك .. بل انه متعجب مما يحدث .. و انه يرى ان ما يحدث عبارة عن مخطط لهدم النادي


و اضاف انه لا يخاف على فسخ عقده مع النادي المصري و ان النادي المصري هو من سيضر من فسخ العقد و ليس هو .. و ان النادي المصري سمعته في تغيير الاجهزة الفنية و المدربين ليست على ما يرام و انه يسعى من اول ما جاء الى بورسعيد ان يرسخ في عقل بعض المسئولين في النادي و بعض الجماهير فكرة الاستقرار الفني في النادي من خلال تجاربه في عالم التدريب و بما ان هؤلاء الناس لا يهمهم الاستقرار الفني فمن الطبيعي الا يهمهم استقرار النادي المصري في شئ .
و قال ايضا انه من الطبيعي ان يخسر و يتعادل و يفوز فهذه هي كرة القدم و انه لا يعنيه الناس التي تريد هدم استقرار النادي و كل ما يربطه بالمصري و بكامل ابو علي الذي يحترمه و يقدره لأنه ملتزم بكل ما يقوله هو عقد و اذا رأى مجلس ادارة النادي المصري في اي وقت انه يرغب في التغيير فعلى الرحب و السعة و لكن يجب ان يكون باسلوب محترم و انه يجب ان يكون هناك حوار بين الطرفين للوصول الى صيغة محترمة لفسخ العقد .
و اردف قائلا ان كل ما يهمه هم اللاعبون لأنه هناك كثير من الناس تكاثرت عند اتوبيس نقل اللاعبين قبل مباراة الجونة و وجهوا اتهامات لهم بالخيانة و انهم يريدون ان يخسروا مباراة الجونة للاطاحة بالجهاز الفني و ان هذا كلام لا يعقل و ان الجهاز الفني هو من ترك المساحة لهؤلاء الناس لكي يقولوا ما قالوه و هذا الكلام ابعد ما يكون عن الحقيقة و ان لاعبي النادي المصري محترمون جدا و انه يعرف سلوكياتهم و انه من المرات القليلة التي يقف فيها على الخط و ذلك لتهدئة اللاعبون الذين كانوا متوترين جدا مما حدث و انه كان كل همه ان يكون اللاعبون مستقرون نفسيا داخل الملعب للفوز باللقاء .
و قال عن توقيع الحارس المتألق احمد الشناوي على عقد لمدة سنتين اضافيتين بأن الحارس يمثل اضافة كبيرة .. و لكنه يرى ان التركيز الاعلامي تكاثر حول الحارس زيادة عن اللازم و ان الحارس قد اشتكى من هذا و ان الحارس قد اهتز مستواه في مباراة الزمالك و الحرس .. و انه يتمنى ان يخف هذا التركيز الاعلامي عن الحارس لأنه ما زال صغير في السن و انه لا يملك الخبرات التي تسمح له بالتعامل في ظل هذا الموقف بهدوء و ان هذا الضغط سيؤثر على مستواه و بالتالي سيؤثر على مكانته في منتخب مصر و ان الحارس ما زال في بداياته و لكن الاعلام يتعامل معه بأنه قد وصل للقمة و ان الدور على الجهاز الفني بأن يهدئه و يبعده عن ذلك الضغط الاعلامي .
و اضاف طلعت عن اذا كان قد خذله مستوى بعض اللاعبين بالمصري و انه لم يحقق ما كان يحلم به مع النادي المصري حتى الان .. انه لا يستطيع ان يقول "لا" و لكن في نفس الوقت انه لا يرى اي فريق في الدوري ممن واجهوا المصري انهم قد فرضوا اسلوب لعبهم على المصري و انه في مباراة الحرس و الزمالك الاهداف التي تلقاها المصري بسبب اخطاء دفاعية ناتجة عن عدم التركيز و لكن مجمل اداء اللاعبين على مستوى الجمل التكتيكية و التمركز و التغطية العكسية و المساندة الهجومية الى حد كبير مرضي لكنه هناك اخطاء فردية من اللاعبين و الجهاز الفني لا يملكها و انها من الممكن ان تحدث في اي لحظة في المباراة و لكن بلا شك ان هذه الاخطاء اثرت على نتائج الفريق .

0 التعليقات:

إرسال تعليق