Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأربعاء، 4 يناير 2012

الفوز علي الجونة شرط الإفراج عن المستحقات المالية



أعلن الجهاز الفني لفريق المصري حالة الطواريء القصوي بين لاعبي الفريق في معسكره الحالي بمدينة الغردقة. استعدادا للقائه مع فريق الجونة في اطار مباريات الاسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز الذي يقام في الثانية والنصف بعد ظهر الخميس بالغردقة.
يأتي هذا في ظل حالة التوتر الشديد بين الجماهير والجهاز الفني واللاعبين بعد الهزيمتين اللتين واجههما امام الحرس. والزمالك علي التوالي. والتي ترجع الي أخطاء لاعبي خط الدفاع التي أدت الي خروج الفريق خاسرا في الاولي أمام الحرس بعد ان تقدم بهدف احرزه ايهاب المصري. ونجح الحرس في العودة للمباراة واحراز هدفين.
وفي لقاء الزمالك تكررت أخطاء المدافعين وفشل الفريق في الحفاظ علي التعادل الذي حققه بعد تقدم الزمالك بهدف واحرز سيسيه هدف التعادل الا ان خطأ الياسو المدافع والحارس أحمد الشناوي أطاح بفرصة التعادل مع الزمالك.
ويعكف الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف علي علاج أخطاء خط الظهر في تدريبات اليوم وغدا واجراء تغييرات في الصفوف حيث من المقرر ان يشرك كلا من سعد الدين سميح واحمد فوزي من البداية في لقاء الجونة.. بالاضافة الي تأمين خط الظهر بتكليف لاعبي الارتكاز بالعودة لمعاونة المدافعين اثناء ضغط المنافس وفرض رقابة علي مفاتيح لعب الجونة. ورؤوس الحربة.
ويشهد تشكيل المصري امام الجونة تعديلات في طريقة الاداء. وذلك علي ضوء اهتزاز مستوي بعض اللاعبين الاساسيين وعلاج عقم التهديف وسرعة التحول من الدفاع للهجوم مع التسديد البعيد القوي وفرض رقابة علي مفاتيح لعب الفريق المنافس.
وصرح محمد ابراهيم المدرب العام بأن الفريق يواجه حالة من سوء الحظ رغم انه أدي مباراتين قويتين امام الحرس. والزمالك. الا انه خسر بسبب أخطاء دفاعية ولقاء الجونة هو الثالث لنا علي التوالي الذي نؤديه خارج ملعبنا مما يزيد من صعوبة المهمة. لكن أملنا كبير في استعادة لاعبي الفريق للثقة. ويعوضون الخسارتين الاخيرتين ويحققون فوزا لاستعادة ثقة الجماهير والعودة الي الانتصارات.
وكان طلعت يوسف المدير الفني عقد اجتماعا مع اللاعبين واظهر لهم العين الحمراء وحذرهم من التهاون والاستهتار في لقاء الجونة وطالبهم بأن يكون هدفهم الفوز لمصالحة جماهير بورسعيد مؤكدا ثقته الكاملة لتحقيق عرض قوي ونتيجة جيدة. مشيرا الي ان الفوز بعد غد مرتبط بالافراج عن المستحقات المالية المجمدة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق