Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الخميس، 5 يناير 2012

فتاة المناخ اتفقت مع خطيبها علي الاختفاء لما بعد " وضع " جنينها



مباحث بورسعيد تكشف لغز بلاغات الاختطاف : فتاة المناخ اتفقت مع خطيبها علي الاختفاء لما بعد " وضع " جنينها ( !!! ) .. وزوجة الزهور حاولت تبرير هروبها من منزلها بعد خلافها مع الزوج !
تمكنت ادارة البحث الجنائى بمديرية أمن بورسعيد بقيادة العميد مصطفى من كشف لغز اختفاء فتاتى الزهور والمناخ والذي كان قد ورد بلاغا حول واقعة اختفائهما أول أمس – الاثنين - الي اللواء سامي الروبي مدير أمن بورسعيد من أسرتيهما .. حيث تقيم أحداهن بدائرة الزهور ووتقطن الثانية بدائرة المناخ .
وعلى الفور أمر بتشكيل فريقى بحث تحت أشراف العقيد محمد خالد وكيل أدارة البحث الجنائي يعاونه المقدم هانى الشافعى رئيس مباحث قسم شرطة الزهور و المقدم يحيى البطوط رئيس مباحث قسم المناخ , حيث تم فحص البلاغ المقدم بقسم شرطة الزهور من ( أ . م . ص . ) زوج السيدة ( ن . م . س . ) الذي أكد زوجها علي اختفائها مرجحا اختطافها .. وقد دلت تحريات الرائد حسام رمضان معاون وحدة مباحث القسم , على أن المبلغ باختطافها كانت على خلاف عائلي شديد مع زوجها , وأنها تركت المنزل بعد زيارة لأبيه , وتوجهت للمبيت بمنزل احدى السيدات من معارفها بمنطقة السيدة خديجة , ومع حلول اليوم الثانى فكرت فى طريقة تعود بها فلم تجد أمامها الا الابلاغ عن اختطافها من خلال مجهولين , وبمواجهة المذكورة أعترفت بتفاصيل الواقعة التى جاءت لتؤكد التحريات المباحثية , بعد احضارها من المنزل التى أختبئت به فتحرر المحضر 3 أ لسنة 2012 الزهور تمهيدا لعرضها على النيابة العامة .

أما علي صعيد فتاة المناخ فقد دلت تحريات المقدم يحيى البطوط رئيس مباحث القسم والرائد محمد سليمان معاون وحدة مباحث المناخ أن المدعو ( ح . ع . ) قام بالابلاغ عن اختطاف كريمته والتي أقرت والدتها ( ف . ر . ) بأنها قد تلقت مكالمات تفيد المطالبة بمبالغ مالية للافراج عن نجلتها , والتى تحرر لها المحضر رقم 2946 لسنة 2011 - المناخ – باختفائها , حيث تبين أن الفتاة محل البلاغ تم خطبتها لأحد الأشخاص منذ شهر تقريبا , وأنه كانت توجد بينهما علاقة منذ فترة وصلت الى حد معاشرة الأزواج وحملت منه خلال فترة الخطوبه .. ومع اقتراب موعد الوضع اتفقت مع خطيبها المدعو ( أ . ش . ) على الهروب من منزل أسرتها والعودة عقب الأنجاب , وقام بتسهيل اقامتها بمنطقة فاطمة الزهراء , وبعد التأكد من صحة المعلومة والحصول علي اذن من النيابة العامة , تم استدعاء خطيب الفتاة الذي أقر بالواقعة , وأرشد عن مكان اختفاء الفتاة وبتفتيش المكان المحدد عثر به على الفتاة بحالة جيدة , وأقرت بصحة أقوال خطيبها , تم تحرير المحضر رقم 30 ح لسنة 2012 تمهيدا لعرضهما على النيابة العامة بعد موافقة والدها على عقد قرانهما .
هكذا نجحت جهود رجال ادارة البحث الجنائي ببورسعيد في وضع نهاية لمسلسل الشائعات التي تناثرت خلال اليومين الماضيين حول واقعتى اختفاء فتاتى الزهور والمناخ التى تحولت من خلال الشائعات الى واقعتى اختطاف .. وقد ناشدت مديرية أمن بورسعيد توخي الدقة قبل الابلاغ عن مثل هذه الوقائع لما لها من اثار سلبية علي الحالة الأمنية لدي المواطن البورسعيدي .. وشددت استمرارها في جهودها لاستعادة الأمن , واصرار قيادات وضباط وأفراد مديرية أمن بورسعيد علي ترسيخ الشعور بالأمن والأمان بالشارع البورسعيدي .

0 التعليقات:

إرسال تعليق