Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

السبت، 7 يناير 2012

مصرع شاب واصابة مرافقيه بارتجاج في المخ خلال حادث سير أمام بوابة منطقة الاستثمار



عاشت مدينة بورسعيد أمس – الخميس - ليلة حزينة , بعدما تعددت البلاغات حول وقوع حوادث بأنحاء متفرقة من المحافظة , وان كانت واقعة مصرع طفل الضواحي , ومصرع شاب منطقة الاستثمار هي الأبرز بين حوادث الأمس .
كانت ادارة شرطة النجدة قد تلقت بلاغا يفيد اصطدام سيارة ملاكى مع دراجة بخارية , مما أسفر عن وفاة قائد " الموتوسيكل " وإصابة زميليه بإصابات مختلفة فى الجسم .. انتقل على الفور الرائد محمد مسعد رئيس مباحث الشرق إلى موقع الحادث , حيث تبين أن السيارة التي تحمل لوحات (5648 ط . ع . ص) كانت تسير أمام منطقة الاستثمار بشارع محمد على ، حيث فوجئ قائدها بدراجة بخارية يستقلها ثلاثة شباب تنطلق بسرعة زائدة ليصطدم بها وقد ذهقت روح طارق أحمد أبو العنين ( 27 سنة ) ، وإصابة صديقاه محمود أحمد عطية (35 سنة) وأحمد صبرى أبو الحسن (24 سنة) بالاشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ، تم نقلهما إلى مستشفى بورسعيد العام لتلقي العلاج , ولا يزال كلاهما تحت العلاج , وقد صرحت النيابة العامة بدفن الجثة , قامت ذوي المتوفي بانهاء اجراءات دفنه في ساعة متأخرة من مساء أمس .

.. بينما كان القدر في انتظار الطفل حسني ابراهيم – 12 سنة – الذي كان بصحبة أسرته عندما صدمته سيارة ربع نقل أثناء سيره الي جوار أفراد من أسرته , أمام موقف مصر , حيث وقع الحادث المأساوي أمام أعين مرافقيه الذين هرعوا الي مستشفي بورسعيد العام لاجراء الاسعافات اللازمة , لكن القدر قال كلمته ليعلن الأطباء عن وفاة الطالب بالصف الأول الاعدادي الذي كان في طريق العودة الي منزله , ولم يمر سوي دقائق حتي ألقت ادارة البحث الجنائي القبض علي سائق السيارة رقم ( 14701 نقل الغربية ) المدعو عادل عبد الوهاب ، الذى اعترف بإصابة الطفل بطريق الخطأ وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي قررت حبس السائق والتحفظ على السيارة وصرحت بدفن الجثة وتسليمها لذويه .

0 التعليقات:

إرسال تعليق