Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

السبت، 7 يناير 2012

طالب القناة الاعدادية يقتحم مدرسة " المشير " للتحرش باحدي الطالبات



لم يكن أحدا ليتخيل انتقال عدوي الانفلات الأخلاقي الي الفتي الذي لم يتجاوز عمره 13 عاما .. لم يكن علي أجندة مديرية أمن بورسعيد , توقعات قادتها بأن طالب المرحلة الاعدادية سيقتحم مدرسة البنات ليتحرش باحدي طالباتها !!
.. لكن .. حدث أن تلقي قسم شرطة الشرق بلاغا من ادارة مدرسة المشير أحمد اسماعيل علي الاعدادية بنات , يفيد تحفظها علي أحد الطلاب داخل المدرسة أثناء قيامه بأفعال تندرج تحت تصنيف التحرش بإحدى الطالبات المدرسة .. وكان على مأمور قسم شرطة الشرق أن يتحرك سريعا وبرفقته الرائد محمد مسعد رئيس وحدة مباحث القسم للتحقق من صحة البلاغ .
.. وبسؤال شهود العيان بالمدرسة أكدوا جميعا أن طالبا يدعي ع . م بالصف الثاني بمدرسة القناة الاعدادية للبنين الواقعة في مواجهة مدرسة المشير الاعدادية للبنات , اقتحم فناء المدرسة بدافع التحرش باحدي الطالبات , وقد توجه النقيب هيثم ماجد معاون مباحث القسم الي مدرسة الطالب للتحري عن الطالب المتهم , حيث أفادت ادارة مدرسته أنه قد أدي الامتحان في مادة اللغة الفرنسية , وأن توقيت الواقعة محل التحقيق كان بعد خروجه من لجنة الامتحان بالمدرسة !!

.. تم استدعاء ولي أمر الطالب الي قسم شرطة الشرق بعد التحفظ علي الطالب و تحرير محضر رسمي بالواقعة التي تم قيدها تحت رقم 19 لسنة 2012 أحداث / الشرق .. وقد تعهد ولي الأمر بعد تعرض نجله للفتاة , وتعهد برعايته اجتماعيا وعلميا بما يضمن عدم تكرار الواقعة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق